سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    شاطر
    avatar
    صاحبة السمو

    عدد المساهمات : 1591
    نقاط : 4576
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : حسافه يوم قلبي منه الطيب مخلوق...ليته على بعض المخاليق قاسي

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف صاحبة السمو في 31/12/2009, 8:05 pm

    نبع الغلا عندك وعندي مصبه 000 ومن الوله في خافقي لك ولايات
    طيفك حطب عيني وعيني مشبه 000 والشوق برد مانقطع لو للحظات
    مكانك الصدر ولك في القلب شبه 000 بين الضلوع اللي فردها التنهات
    ولك بيرق في القلب حبك يهبه 000 شامخ ولا هزه من العذل غارات
    محبتك في الوقت ذا ماتشبه 000 الا بخيمة بدو بين العمارات
    ان شفتني ضايق واهوجس واسبه 000 اخاف غدر الوقت والوقت دورات
    لاتحسب دمعي نزل دون سبه000 ابكي من الفرقا وهي مابعد جات

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    فلامرزي حبوب

    عدد المساهمات : 1500
    نقاط : 4556
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009
    الموقع : عدنا والعود احمدُ

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف فلامرزي حبوب في 2/1/2010, 2:55 am

    صرت تاخذ كذبتي صدق ومزاحي وكاد **
    لو بقول اني بخونكـ اتحسب اني بخون

    ما تعرف ان كل شاعر يهيم بكل واد**
    وانهم دايم يقولون مالا يفعلون

    اب كان لو قلت ابنساك وانكرت الوداد**
    اعرف اني لا نسيتك ولا هم يحزنون
    avatar
    صاحبة السمو

    عدد المساهمات : 1591
    نقاط : 4576
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : حسافه يوم قلبي منه الطيب مخلوق...ليته على بعض المخاليق قاسي

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف صاحبة السمو في 2/1/2010, 3:25 am

    ....لاتهمس خل عيونكـ هي الي تحاكينا ....
    avatar
    فلامرزي حبوب

    عدد المساهمات : 1500
    نقاط : 4556
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009
    الموقع : عدنا والعود احمدُ

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف فلامرزي حبوب في 2/1/2010, 3:35 am

    طمني عليك اذا حسيت باي اذى بتلاقني مع قلبك اذا بكى
    avatar
    صاحبة السمو

    عدد المساهمات : 1591
    نقاط : 4576
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : حسافه يوم قلبي منه الطيب مخلوق...ليته على بعض المخاليق قاسي

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف صاحبة السمو في 2/1/2010, 5:39 am

    لو اقول اشكثر احبك ما تصدق لـو حكيـت ..~

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    فلامرزي حبوب

    عدد المساهمات : 1500
    نقاط : 4556
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009
    الموقع : عدنا والعود احمدُ

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف فلامرزي حبوب في 2/1/2010, 3:58 pm

    الحمدلله الذي احيانا بعد ما اماتنا واليه النشور
    avatar
    محب الفلامرزية

    عدد المساهمات : 1749
    نقاط : 4792
    تاريخ التسجيل : 30/10/2009
    العمر : 30
    الموقع : الحياة فرص .... فاغتنمها

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف محب الفلامرزية في 3/1/2010, 2:24 am

    من حسد الناس بدأ بمضرة نفسه
    avatar
    صاحبة السمو

    عدد المساهمات : 1591
    نقاط : 4576
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : حسافه يوم قلبي منه الطيب مخلوق...ليته على بعض المخاليق قاسي

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف صاحبة السمو في 3/1/2010, 3:56 am

    يوم أسرح في ذكرك ترى العيون رماسه...اتدل الربع على وين فكري راق
    avatar
    فلامرزي حبوب

    عدد المساهمات : 1500
    نقاط : 4556
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009
    الموقع : عدنا والعود احمدُ

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف فلامرزي حبوب في 3/1/2010, 9:03 pm

    قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه

    على قول المثل انا ماني بحلو لكن ماني بشين
    avatar
    صاحبة السمو

    عدد المساهمات : 1591
    نقاط : 4576
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : حسافه يوم قلبي منه الطيب مخلوق...ليته على بعض المخاليق قاسي

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف صاحبة السمو في 4/1/2010, 5:47 am

    تبغى تعرف صادق شعوري لا من قلت احـبك ؟ العب مع طفلـ(ن) و حس بفرحته و هو يلعب







    avatar
    محب الفلامرزية

    عدد المساهمات : 1749
    نقاط : 4792
    تاريخ التسجيل : 30/10/2009
    العمر : 30
    الموقع : الحياة فرص .... فاغتنمها

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف محب الفلامرزية في 4/1/2010, 10:35 pm

    اذا ما خلوت الدهر يوما فلا تقل خلوت ولكن قل علي رقيب
    avatar
    صاحبة السمو

    عدد المساهمات : 1591
    نقاط : 4576
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : حسافه يوم قلبي منه الطيب مخلوق...ليته على بعض المخاليق قاسي

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف صاحبة السمو في 5/1/2010, 1:15 am

    ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري
    avatar
    فلامرزي حبوب

    عدد المساهمات : 1500
    نقاط : 4556
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009
    الموقع : عدنا والعود احمدُ

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف فلامرزي حبوب في 5/1/2010, 1:44 am

    خذي قلبي اليكِ ومزقيه ** خذي ما احتويه و احتويهِ

    خذيه ان كان يرضيكِ احتراقي**فلم املك سواهـ لتاخذيه

    وان شئتي اجرحيهِ وخضبيهِ**بلون دمي وان شئتي اسحقيه

    كرهت العيش ما اقساهـ عيشاً **دها لي زل مذله تحتويهِ
    avatar
    محب الفلامرزية

    عدد المساهمات : 1749
    نقاط : 4792
    تاريخ التسجيل : 30/10/2009
    العمر : 30
    الموقع : الحياة فرص .... فاغتنمها

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف محب الفلامرزية في 5/1/2010, 4:36 pm

    الله ربي لست اعبد غيره ولست امعة أوجه كالغنم
    avatar
    فلامرزي حبوب

    عدد المساهمات : 1500
    نقاط : 4556
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009
    الموقع : عدنا والعود احمدُ

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف فلامرزي حبوب في 5/1/2010, 5:53 pm

    يا من يرا عمرا تكسوهـ بردته ** والزيت ادم(ن) له والكوخ ماواهـ
    avatar
    صاحبة السمو

    عدد المساهمات : 1591
    نقاط : 4576
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : حسافه يوم قلبي منه الطيب مخلوق...ليته على بعض المخاليق قاسي

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف صاحبة السمو في 5/1/2010, 8:25 pm

    لست مجبرا"أن يفهم الآخرون من أنا فمن يمتلك مؤهلات العقل+القلب+الروح سأكون أمامه كالكتاب المفتوح
    avatar
    محب الفلامرزية

    عدد المساهمات : 1749
    نقاط : 4792
    تاريخ التسجيل : 30/10/2009
    العمر : 30
    الموقع : الحياة فرص .... فاغتنمها

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف محب الفلامرزية في 5/1/2010, 8:35 pm

    عامل الناس كما تريد ان يعاملوك
    avatar
    صاحبة السمو

    عدد المساهمات : 1591
    نقاط : 4576
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : حسافه يوم قلبي منه الطيب مخلوق...ليته على بعض المخاليق قاسي

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف صاحبة السمو في 5/1/2010, 10:49 pm

    على كثر ... (الكلام) اللي بصدري/ ماقدرت ابوح
    اخاف انه يعنيني .. واخاف آطيـح مـن عينـي
    رضيت بغربة جروحي ..على صدر الزمان تنوح
    ورضيت اعيش بالواقـع, لـو انـه مايعزينـي
    avatar
    الحوطي

    عدد المساهمات : 30
    نقاط : 2761
    تاريخ التسجيل : 05/01/2010

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف الحوطي في 6/1/2010, 11:12 pm

    الحب لك وحدك والشوق لك وحدك
    avatar
    محب الفلامرزية

    عدد المساهمات : 1749
    نقاط : 4792
    تاريخ التسجيل : 30/10/2009
    العمر : 30
    الموقع : الحياة فرص .... فاغتنمها

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف محب الفلامرزية في 6/1/2010, 11:36 pm

    المحترم دائما محترم
    avatar
    صاحبة السمو

    عدد المساهمات : 1591
    نقاط : 4576
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : حسافه يوم قلبي منه الطيب مخلوق...ليته على بعض المخاليق قاسي

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف صاحبة السمو في 7/1/2010, 12:16 am

    قدركـ كبير وصحبتكـ ترفع الراس ,,فوق الغلا تملكـ وسام الصداقه
    avatar
    فلامرزي حبوب

    عدد المساهمات : 1500
    نقاط : 4556
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009
    الموقع : عدنا والعود احمدُ

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف فلامرزي حبوب في 7/1/2010, 2:22 am

    تفائلوا بالخير تجدوهـ
    avatar
    محب الفلامرزية

    عدد المساهمات : 1749
    نقاط : 4792
    تاريخ التسجيل : 30/10/2009
    العمر : 30
    الموقع : الحياة فرص .... فاغتنمها

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف محب الفلامرزية في 7/1/2010, 6:24 pm

    موتٌ بشرف خير من حياة في ذل
    avatar
    صاحبة السمو

    عدد المساهمات : 1591
    نقاط : 4576
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : حسافه يوم قلبي منه الطيب مخلوق...ليته على بعض المخاليق قاسي

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف صاحبة السمو في 7/1/2010, 8:13 pm

    اعتبر نفسكـ من اليوم انتهيت~
    avatar
    فلامرزي حبوب

    عدد المساهمات : 1500
    نقاط : 4556
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009
    الموقع : عدنا والعود احمدُ

    رد: سجل حضورك اليومي على ذوقكم

    مُساهمة من طرف فلامرزي حبوب في 7/1/2010, 8:53 pm

    الحب ف الله شجرة شامخه تنبت ف القلووب النظيفة

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/6/2017, 1:10 pm